مايكروسوفت بدأت في الزحف على ياهو وأصبحت تمتلك المركز الثاني بعد جوجل في سوق البحث بنسبة 15.1% وجوجل بنسبة 65.9% أما ياهو فقد حصلت على 14.5%
ولعل البعض سيقول بأن النسبة هي بسبب إستخدام ياهو لبنيمج لكن الإحصائية هي لعدد مرات البحث التي تمت عن طريق هذه المواقع بشكل مباشر ولم تعتمد على نوعية محرك البحث المستخدم لذلك فهي صحيحة إلى حد ما.
ياهو أصبحت على تنظر إلى نفسها كمحرك بحث بل أصبحت أقرب إلى شبكة إخبارية كبيرة لذلك قد لانرى أي تحرك منها في الوقت الحالي ولعلها ستترك البحث لمايكروسوفت لأنها تريد التركيز على إعادة بناء نفسها في الوقت الحالي

المصدر : اضغط هنا
0 التعليقات:
إرسال تعليق